Breaking News

ACM Duolys Eye Contour

 ACM Duolys Eye Contour

كريم ايه سى ام


عبارة عن :

كريم للعنايه بمحيط العين .

خصائص المنتج : 

كريم محيط العين ديوليس له مفعول ثلاثى على منطقة محيط العين ( تخفيف الهالات السودء - تخفيف الانتفاخات - تقليل ظهور التجاعيد ) .
بفضل تركيبه غنيه ومميزه من المكونات مثل فيتامين C وفيتامين E وهيالورونيك اسيد ومزيد من المكونات سوف نتعرف عليها بالتفصيل .

المميزات :


  1. ترطيب وتغذية محيط العين.
  2. تفتيح منطقة محيط العين.
  3. نضارة فورية لمنطقة محيط العين.
  4. محاربة التجاعيد لمنطقة محيط العين.
  5. تحفيز انتاج الكولاجين لمنطقة محيط العين.
  6. تقليل الانتفاخات .

اهم مكونات المنتج :


Tripeptide ثلاثي الببتيد يعمل على إعادة تنظيم ألياف الكولاجين وحمايتها من تدهور حالة الكولاجين إلى جانب التقليل من الثنايا الدقيقة والتجاعيد بشكل ملحوظ .

Vitamin C
فيتامين سي اللي يعتبر من مضادات الأكسدة القوية التي تعمل على تسريع عملية تجديد وبناء خلايا الجلد وإصلاح الأنسجة التالقة وحمايتها من التلف كما يعمل على تحفيز انتاج الكولاجين لتجديد خلايا البشرة ، ويعتبر من أفضل أنواع الفيتامينات للتخلص من مشكلة الهالات السوداء والقضاء على تصبغات البشره.

Vitamin E
يعتبر فيتامين اي مصدر قوي لمضادات الأكسدة التي تقوم بحماية البشرة من الملوثات البيئية المختلفة كما يساعد على تغذية وترطيب المنطقة المحيطة بالعينين بالاضافة الى انه يعمل على تقليل ظهور الهالات السوادء.

Hyaluronic Acid حمض الهيالورونيك والذي يعمل على منح المنطقة المحيطة بالعين الترطيب العميق والنضارة اللازمة كما يعمل على ملئ الخطوط الدقيقة.

طريقة الاستخدام :


يستخدم مرتين في اليوم صباحا و مساءا .

يوضع كمية مناسبة و تطبق بلطف عن طريق طبطبه بالاصابع خفيفه على منطقة حول العين من الداخل الى الخارج وفائدة هذه الطريق لزيادة تزويد الدم للمنطقة من اجل تحسين عملية امتصاص المواد الفعالة للكريم مناسب الكل انواع البشرة.







المكونات :

Aqua (Water), Propanediol, Glycerin, Myristyl Myristate, Glyceryl Stearate Citrate, Cetearyl Isononanoate, Squalane, Xylitol, Ascorbyl Glucoside, Hesperidin Methyl Chalcone, Sodium Hyaluronate, Tocopheryl Acetate, Sclerotium Gum, Biotin, Sodium Benzoate, Steareth-20, Potassium Sorbate, Chlorhexidine Digluconate, N-Hydroxysuccinimide, Palmitoyl Tripeptide-1, Dipeptide-2, Palmitoyl Tetrapeptide-7, Chrysin, Citric Acid, Sodium Hydroxide, Sodium Citrate.











    ***********************


    ***********************

    ليست هناك تعليقات